تكنولوجيا / اليوم السابع

سامسونج للإلكترونيات تتعاون مع برايم فيديو لتقديم مسلسل” The Lord of the Rings: Rings of Power “ بدقة فائقة خلال شاشات Neo QLED 8K

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة التلفزيونات في العالم على مدار 16 عاماً متتالية، عن التعاون مع "برايم فيديو" التي توفر للمشاهدين فرصة حصرية لمشاهدة المسلسل الذي طال انتظاره بدقة 8K

”The Lord of the Rings: The Rings of Power ” فقط على شاشات سامسونج، ويأتي ذلك تزامنًا مع مشاركة سامسونج هذا العام فى واحد من أقدم المعارض الصناعية في ألمانيا والعالم لعرض أحدث منتجاتها – معرض إيفا للإلكترونيات -  والذي يختص بالإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية.

 

سامسونج (1)

 

سامسونج (2)

 

وستكون سامسونج أول جهة تقدم المحتوى من هذه السلسلة بدقة 8K من خلال عرض سريع مخصص لهذا الغرض، مع تقديم مشاهد حصرية للمشاهدين الذين ستتاح لهم الفرصة لتجربة مشاهدة فريدة مليئة بالتفاصيل المذهلة على تلفزيونات سامسونج Neo QLED 8K وشاشات العرض الجدارية The Wall 8K Micro LED. وسيتم الإعلان قريباً عن فرص وصول المعجبين إلى المقاطع الدعائية الحصرية بنفس مستوى الدقة.

 

وقال سايمون سونغ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق المبيعات والتسويق في قطاع الشاشات لدى سامسونج للإلكترونيات: "يمثل هذا التعاون علامة فارقة لتقديم تقنية العرض بدقة 8K الأكثر تميزاً للمشاهدين. ولأول مرة، أصبح بمقدور المعجبين المتحمسين تجربة الصور المذهلة من مسلسل ”The Lord of the Rings: The Rings of Power ” على أجهزة تلفزيون سامسونج Neo QLED 8K".

 

وأضاف أندرو بينيت، نائب رئيس شراكات الأجهزة العالمية في "برايم فيديو": "عند التفكير في كيفية إثارة حماسة المشاهدين العالميين لمسلسل ”The Lord of the Rings: The Rings of Power ”، فقد تبين لنا أن تكنولوجيا سامسونج الاستثنائية وما تطرحه من شاشات تعد الخيار الملائم بشكل طبيعي. وبفضل عمق منتجات سامسونج وتفاصيلها وشغفها المذهل بالسلسلة، فقد قررنا الانطلاق في رحلة مدهشة معاً ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر".

 

وقبل العرض الأول للمسلسل في 2 سبتمبر على "برايم فيديو"، سيتمكن عشاق الكاتب والشاعر البريطاني تولكين وغيره من النجوم الجدد في المسلسل ، من مشاهدة المحتوى بشكل حصري فقط مع سامسونج. واستضافت الشركة في مدينة نيويورك حدثاً حصرياً لعرض 25 دقيقة من المحتوى من أول حلقتين من السلسلة على جدار فيديو بتقنية "إل إي دي"، والمكون من ثلاثة طوابق في مركز التجارب الرائد (Samsung 837). وبدءاً من الأسبوع الجاري، سيتم عرض المواد الإبداعية من السلسلة لأول مرة على شاشات "إل إي دي" الرقمية المميزة من سامسونج، والتي تقع في تايمز سكوير بمدينة نيويورك، وسيرك بيكاديللي في لندن، وساحة بيازا ديل دومو في ميلانو.

 

جدير بالذكر أن سلسلة تلفزيونات Neo QLED 8K من سامسونج، الرائدة في تطوير تقنية العرض 8K، تقدم تجربة الترفيه المنزلي الممتعة عن طريق عرض جميع التفاصيل بدقة سواء كانت المناظر الخلابة تصور مملكة خزاد دوم، أو الغابات المهيبة لعاصمة القزم ليندون، أو مملكة جزيرة نيمينور الخلابة. كما يمكن للمعجبين تجربة العصر الثاني من ميدل إيرث بدقة 8K الأصلية، بفضل اعتماد الجهاز على معالج الكم العصبي 8K من سامسونج، وسيشعر المشاهد حينها وكأنه محاطاً بالحركة من حوله بفضل تقنية "دولبي أتموس" وخاصية "تتبع جسم الصوت"، وهي تقنية طورتها سامسونج قادرة على تتبع الأحداث على الشاشة.

 

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع: www.samsung.com. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا