تكنولوجيا / IGN

إشاعة: كثافة الحشود في Assassin’s Creed Mirage تماثل العنوان القديم Unity

  • 1/2
  • 2/2

لقد تم الإعلان رسميًا عن لعبة Assassin’s Creed Mirage، الجزء التالي الرسمي من السلسلة الشهيرة، وننتظر حتى الآن حلول موعد 10 سبتمبر الذي سيكون الوقت الموعود للكشف عن تفاصيل العنوان القادم.

لقد قيل في تسريبات سابقة أن العنوان الجديد يقتبس بشكل كبير من جذور السلسلة المتمثلة بالعناوين الأولى، وتدور أحداثه في بغداد وسوف يركز على مدينة واحدة بنطاق أصغر من العناوين الثلاثة الأخيرة.

تتجدد اليوم معلومات مماثلة، فقد قيل مجددًا أن العنوان الجديد سوف يُحيي آليات لعب تواجدت في العناوين الأقدم من السلسلة، مثل رمي السكاكين وأماكن للاختباء في أسطح الأبنية وإبطاء الزمن عند الاغتيال بالأخص في حالات الاغتيال المميزة مثل القفز من الأعلى نحو الهدف.

كما وقيل أيضًا أن العنوان القادم سوف يتمتع بكثافة حشود هائلة بحيث سوف ترى الكثير من المارة يتجولون في طرقات المدينة، وعلى ما يبدو سوف تنافس هذه الكثافة ما رأيناه في العنوان الأقدم Assassin’s Creed Unity الذي اشتهر حين إطلاقه بكثافة ضخمة من شخصيات غير قابلة للعب في أماكن تجمع واحدة.

للأسف لا يوجد حتى الآن تعليقات رسمية لتأكيد هذه المعلومات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا