الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تقرير: ماهرشالا علي محبط جداً من عملية إنتاج فيلم Marvel's Blade

كشف تقرير جديد أن بطل فيلم Blade ماهرشالا علي يشعر "بإحباط كبير" من عملية إنتاج فيلم مصاص الدماء القادم من Marvel، وبأن السيناريو لا يضم سوى مشهدي آكشن اثنين.

http://twitter.com/TheInSneider/status/1574962338700009472?s=20&t=WJv-F7-zE8ryRAkRYGlFzw جيف شنايدر، وهو أحد المطلعين البارزين في القطاع، مؤخراً بأنه علم بأن "سيناريو BLADE الحالي يتكون من 90 صفحة تقريباً ويتضمن مشهدي آكشن (باهتين) فقط. قال ماهرشالا إنه محبط جداً من العملية".

بالرغم من أن طول السيناريو يختلف طبعاً بين فيلم وآخر، إلا أن القاعدة العامة المعتادة هي أن كل صفحة تساوي دقيقة من الفيلم. ولو كانت معلومات شنايدر صحيحة فهذا يعني أن سيناريو مؤلف من 90 صفحة يعني أن Blade قصير جداً بالنسبة إلى فيلم من Marvel. ولو كان هناك مشهدي آكشن اثنين فقط، فلن تزيد مدة الفيلم كثيراً. بالطبع لا تعتبر مدة الفيلم مؤشراً على مدى جودته، لكن لو كان علي محبطاً مثلما تدعي مصادر شنايدر، فيبدو أن الأمور ليست جيدة جداً بالنسبة للفيلم حالياً.

وفي https://twitter.com/TheInSneider/status/1574960660038881280?s=20&t=WJv-F7-zE8ryRAkRYGlFzw قال شنايدر أنه سمع أيضاً أن بيو ديمايو قد أتى للعمل على السيناريو. يكتب ديمايو حالياً لمسلسل X-Men '97، ويشتهر بكتاباته العديدة لأعمال مثل Star Trek: Strange New Worlds و Moon Knight و The Witcher، وغيرها. تم تأليف سيناريو Blade الحالي بواسطة ستيسي أوسي كافور، التي كانت سابقاً محررة قصة ومؤلفة في مسلسل Watchmen من HBO.

وأضاف شنايدر أيضاً أن "فايغي منشغل بالعمل على الكثير من المشاريع". وكيفن فايغي هو بالطبع رئيس استوديوهات Marvel الذي يشرف على جميع مشاريع كون مارفل السينمائي. يوجد حالياً 14 فيلماً من أفلام Marvel و 15 مسلسلاً مختلفاً من Disney+ في مراحل مختلفة من التطوير، وعلى الرغم من أن فايغي ليس المنتج المباشر لكل واحد من هذه المشاريع، إلا أن ذلك لا زال يعني أن هناك الكثير من الأعمال التي عليه مراقبتها.

تأتي تغريدة شنايدر بعد مغادرة مخرج فيلم Blade بسام طارق المشروع قبل أكثر من شهر بقليل من عملية بدء تصوير الفيلم. وسيكون على Marvel الآن البحث عن بديل له.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا