الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الممثلة Millie Bobby Brown تعلّق حول نظرية المعجبين لمسلسل Stranger Things

تحذير: يحتوي هذا المقال على حرق للموسم 4 من مسلسل Stranger Things.


خلال مقابلة مع ET، تحدثت Millie Bobby Brown نجمة مسلسل Stranger Things حول نظرية شائعة بين المعجبين تتوقع عودة Eddie Munson (للممثل Joseph Quinn) في الموسم الخامس.

"إنها نظرية معجبين جيدة بالتأكيد" قالت Brown.

وكان قد توفي Eddie خلال الخاتمة الملحمية للموسم الرابع من Stranger Things والتي شهدت تضحية عازف الروك بنفسه لكسب المزيد من الوقت للأصدقاء بينما كان يقدم أداءً ملحمياً لأغنية Master of Puppets لفرقة Metallica.

لكن أحد نظريات المعجبين قالت أن ذلك المشهد لن يكون آخر مرة نراه فيها.

حيث تشير النظرية إلى أن Eddie سيعود في الموسم الخامس، لكنه لن يكون في الواقع Eddie نفسه، وبدلاً من ذلك سيستخدمه Vecna (يلعب دوره Jamie Campbell Bower) كوسيلة للوصول إلى Eleven وبقية الأصدقاء.

ولكن في حين تعتقد Eleven نفسها أنها نظرية جيدة، إلا أنها تعترف أيضاً بأنها ليست المرة الأولى التي تُقتل فيها شخصية أحبتها في المسلسل: "نعم، الأمور سيئة في بعض الأحيان. لقد أحببت Billy. لقد أحببت Dacre Montgomery، الذي قُتل في الموسم الثالث. كانت لدي علاقة جيدة معه، لذا بالنسبة لي كان من الصعب حقاً التخلي عن ذلك".

لعب Montgomery دور شقيق Max الأكبر (Sadie Sink) الذي كانت له علاقة مضطربة جداً مع ... الجميع تقريباً. ومع ذلك فقد تم استخدامه أيضاً كوسيلة لتنفيذ مخططات Mind Flayer هذه المرة.للمزيد حول Stranger Things، تفقدوا مراجعتنا للموسم الخامس المجلد الأول والمجلد الثاني، بالإضافة إلى ما قاله الأخوين Duffer حول تقديم شخصيات جديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا