الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

توقعات بإطلاق سماعة Nothing Ear (2) اللاسلكية الشهر المقبل

تقدم شركة Nothing للأسواق قريباً إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية Nothing Ear (2)، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن الشركة تعقد حدث في شهر ديسمبر لكشف النقاب عن هذا الإصدار.

انطلقت سماعة Ear (Stick) مؤخراً بشكل رسمي، وهي إصدار Nothing الثاني من السماعات اللاسلكية، حيث جاء هذا الإصدار بتصميم إسطواني للحافظة.


اعلان



ولقد أطلقت الشركة أول إصداراتها من السماعات اللاسلكية Nothing Ear (1) خلال العام الماضي، ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق إصدار جديد من السماعات اللاسلكية الذي يأتي بعنوان Nothing Ear (2).

وتشير التوقعات إلى أن Nothing تستعد لإطلاق هذا الإصدار بشكل رسمي في بداية شهر ديسمبر، بينما مازالت بعض التوقعات تشير إلى أن الإعلان الرسمي عن سماعة Nothing Ear (2) اللاسلكية سيكون في بداية 2023.

من جانب أخر أكدت تسريبات سابقة على أن سماعة Nothing Ear (2) تأتي بنفس التصميم الشفاف في الحافظة المميز للإصدار السابق، كما يظهر الإختلاف بين الإصدارين في شعار “ear (2)” على جذع السماعة كبديل لشعار الشركة.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا