الارشيف / تكنولوجيا / IGN

إطلاق توسعة Firesong رسميًا للعبة The Elder Scrolls Online

أعلن مطور The Elder Scrolls Online رسميًا عن إطلاق توسعة Firesong وشاركنا أبرز التفاصيل المهمة عن التوسعة الجديدة والعرض الرسمي.

اليوم، تسطر قصة The Elder Scrolls Online المستمرة طوال العام -تراث Bretons- نهايتها الملحمية مع إطلاق Firesong على PC/Mac والذي يتضمن 15 ساعة من المحتوى القصصي الجديد الذي يضم منطقة غير مستكشفة وشخصيات جديدة فضلاً عن مقتنيات وإنجازات فريدة. سيتوفر DLC النهائي هذا لعام 2022 على وحدات التحكم Xbox One وXbox Series X|S وPlayStation 4 وPlayStation 5 في 15 من نوفمبر.

في DLC القصصي الجديد هذا، سيستكشف اللاعبون جزيرة Galen البرية، وهي جزيرة تقع أقصى غرب Systres archipelago. انغمسوا في حياة وثقافة druids وقاتلوا للدفاع عن Galen ضد المخاطر الكامنة فيها. في The Elder Scrolls Online: Firesong، سيواجه اللاعبون أخيرًا Ascendant Lord ويختتمون مغامرة تراث Bretons المستمرة طوال العام. إن Firesong DLC متوفر مجانًا لجميع أعضاء ESO Plus ومتاح للشراء لغير الأعضاء عن طريق Crown Store داخل اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا