الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

المواصفات الرئيسية لهاتف Oppo Find N2 القابل للطي

  • 1/2
  • 2/2

تستعد شركة Oppo لإطلاق اثنان من الإصدارات الجديدة من هواتفها القابلة للطي، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل المواصفات الرئيسية لهاتف Find N2.

ولقد كُشِف عن تفاصيل المواصفات الرئيسية لهاتف OPPO Find N2 عبر عدد من لقطات الشاشة المسربة على شبكة الإنترنت، ويظهر هاتف Find N2 في التسريبات بنموذج رقم  PGU110 مع شاشة مرنة بمعدل تحديث 120Hz.


اعلان



وتؤكد التسريبات المصورة على أن الهاتف القابل للطي يأتي برقاقة Snapdragon 8 Plus Gen 1، كما أكدت التسريبات على دعم الهاتف لرقاقة مودم 5G، كما يأتي بمعالج MariSilicon X من Oppo لتحسين التصوير في الإضاءة المنخفضة، كما طورت الكاميرة بالتعاون مع Hasselblad.

كما يتميز Find N2 بشاشة LTPO AMOLED بحجم 7.1، ويدعم بطارية بقدرة 4520mAh، ويأتي بواجهة ColorOS 13، التي ترتكز على نظام تشغيل Android 13.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن هاتف Find N2 القابل للطي، كما تأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الإطار الجانبي للهاتف، ومن المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بـألوان الأبيض، والأسود إلى جانب اللون الأخضر.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا