الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة Final Fantasy 16 ستوفر طور New Game+ ومستوى صعوبة مرتفع

حصلنا على المزيد من التفاصيل بخصوص لعبة Final Fantasy 16 على مدار الأيام الماضية، وينتظر الكشف عن تاريخ الإصدار واستعراض القصة بشكل موسع قبل نهاية العام، ولحسن الحظ، هناك المزيد من المعلومات التي ظهرت على شبكة الإنترنت مؤخرًا.

أكد المخرج Hiroshi Takai أن لعبة تعاقب الأدوار ستوفر طور New Game Plus حيث يمكن للاعبين حمل جميع معداتهم وقدراتهم وخوض الأحداث من جديد، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ينتقل مستواك أيضًا، وهو ما ستحتاج إليه لأن الأعداء أقوى بطبيعة الحال.


بالإضافة إلى ذلك، يوجد أيضًا مستوى صعوبة أعلى هو Hard، وبينما لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر، لكنه يجب أن يرضي أولئك الذين يريدون المزيد من التحدي.

نعلم أن Final Fantasy 16 ستصدر في صيف 2023 لكنها لا تمتلك موعد إصدار نهائي، ووفقًا لتصريحات منتج اللعبة، ينتظر الكشف عن تفاصيل إضافية بخصوص العنوان بنهاية العام الجاري، وقد تشمل تلك المعلومات الإعلان عن تاريخ الإصدار المرتقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا