الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تسريبات تكشف عن تفاصيل الكاميرة في سلسلة Redmi K60 القادمة

تستعد شركة شاومي لإطلاق سلسلة هواتف Redmi K60، ولقد أوضحت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات الكاميرة في السلسلة القادمة.

تبدأ شاومي في التركيز على سلسلة Redmi K60 بعد الإنتهاء من الإعلان الرسمي عن سلسلة Xiaomi 13، ومن المقرر أن تتضمن سلسلة Redmi K60 ثلاثة من الإصدارات تشمل الإصدار الرئيسي وهاتف Redmi K60 Pro، وK60 Gaming.


اعلان



ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت من Digital Chat Station أن سلسلة K60 تأتي بميزة التثبيت البصري مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل في أحد الإصدارات، ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل في إصدار أخر مع ميزة التثبيت البصري.

وتشير بعض التوقعات إلى أن Redmi K60 يأتي بمستشعر سوني IMX686 64 رئيسي، بينما يأتي  Redmi K60 Pro بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا ميجا بيكسل، بينما أشارت بعض التسريبات إلى أن الإصدار الرئيسي يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل.

أيضاً من المقرر أن يأتي Redmi K60 بتصميم مسطح في شاشة AMOLED، ومن المتوقع أن يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 8200 وبطارية بقدرة 5500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 67W.

كما تشير التوقعات إلى أن K60 Pro يأتي برقاقة مميزة بآداء أقوى، مع ترقية في تقنية الشحن السريع، أيضاً يأتي Redmi K60 Gaming بشاشة AMOLED بدقة 2K، ويأتي برقاقة معالج  Snapdragon 8 Gen 2، وتقنية الشحن السريع بقدرة 100W.

يذكر أن سلسلة Redmi K60 تنطلق في السوق الصيني في الربع الأول من 2023، على أن تنطلق للأسواق العالمية بعلامة POCO التجارية، ومن المتوقع أن يأتي هاتف K60 Gaming بعنوان POCO F4 GTPOCO F4 GT.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا