الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مواجهة محتدمة مع زعيم غاضب في أحدث عروض Wo Long: Fallen Dynasty

يواصل استوديو Team Ninja الترويج لمشروعه الجديد Wo Long: Fallen Dynasty، وبعد الكشف عن تاريخ الإصدار في وقت سابق، شاركنا الفريق نظرة على أسلوب اللعب من خلال مواجهة حماسية مع أحد الزعماء.

يستعرض الفيديو الموضح أدناه منطقة كاملة مع أنشطة وأعداء مختلفين، بالإضافة للقدرات التي يمكن للاعبين الاعتماد عليها بتأثيرات مختلفة للقضاء على خصومهم سريعًا، ولكن أهم ما يميز العرض هو مواجهة Fengxi، أحد زعماء اللعبة الذي يتخذ شكل خنزير شيطاني ضخم يدهس اللاعب ويقفز حوله ويسحقه بجسده.

ستتوفر Wo Long: Fallen Dynasty في 3 مارس 2023 عبر أجهزة PS5 و Xbox Series و PS4 و Xbox One وأيضًا الحاسب الشخصي بمتجر Steam و Microsoft.

بالإضافة إلى الإصدار التقليدي للعبة Wo Long: Fallen Dynasty، فإنها ستتوفر بإصدار Digital Deluxe Edition أيضًا والذي يتضمن تذكرة موسمية تتضمن ثلاث محتويات إضافية. ستتضمن تلك المحتويات جنرالات وشياطين وسيناريوهات ومراحل وأنواع أسلحة جديدة والمزيد. يتضمن إصدار The Digital Deluxe Edition أيضًا كتيب رسومات فنيًا رقميًا وموسيقى تصويرية رقمية مصغرة ومحتوى إضافي قابل للتنزيل Quinglong Armor.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا