الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم مسطح لهاتف Xiaomi 13

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم هاتف الشركة القادم Xiaomi 13 الذي يظهر بتصميم مسطح في الشاشة وأيضاً في الإطارات الجانبية.

تستعد شركة شاومي للإعلان عن جيل جديد من هواتف الشركة المميزة، ولقد رصدت اليوم صور ثلاثية الأبعاد للإصدار الرئيسي من السلسلة Xiaomi 13.


اعلان



ولقد نشرت الصور ثلاثية الأبعاد عبر CompareDial وOnLeaks، والتي تؤكد على أن هاتف Xiaomi 13 يأتي بتصميم مسطح في الشاشة والإطارات الجانبية على غرار الإصدارات الأخيرة من هواتف الأيفون إلى حد ما.

أيضاً تضم الشاشة المسطحة لهاتف Xiaomi 13 ثقب للكاميرة الأمامية، ومع التصميم المسطح في الإطارات الجانبية إلا أن الطبقة الزجاجية الخلفية تنحني إلى حد ما حول الإطارات ليدعم المستخدم بتجربة أسهل في حمل الهاتف.

كما تتميز كاميرة الهاتف بتصميم مربع تنقسم فيه العدسات في ثلاث زوايا، أيضاً كشفت التسريبات عن أبعاد الهاتف الذي يتميز بأبعاد 152.8 في 71.5 في 8.3 مم، كما يتميز الهاتف بسماكة 10.3مم، ويدعم الهاتف معالج Snapdragon 8 Gen 2.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا