الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مطور God of War Ragnarok يشجع بشدة على تحميل تحديث اليوم الأول

أصدر استوديو Santa Monica تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarok، والمطور "يشجع بشدة" اللاعبين على تحميله قبل صدور اللعبة غداً 9 نوفمبر.

يمكن الاطلاع على تفاصيل التحديث عبر موقع استوديو Santa Monica، والذي يتضمن ما يقرب من 200 إصلاح لـ Ragnarok، بما في ذلك تحديثات على أسلوب اللعب والمهام والمشاهد السينمائية والحوارات والأداء وواجهة المستخدم والمزيد.

تشمل الإصلاحات الملحوظة تحسينات على سلوك المُرافق والبوصلة داخل اللعبة، و "تعديلات على توقيت الحوار لجعل المحادثات تبدو طبيعية أكثر"، ومعدل إطارات أكثر ثباتاً، و "ضبط وتغطية إضافية لميزة اهتزاز وحدة التحكم DualSense" على PS5 وغير ذلك الكثير.

أعطينا في IGN الشرق الأوسط لعبة God of War Ragnarok تقييم 10 من 10 وقلنا عنها: "تمثل Ragnarok نقلة نوعية في ألعاب المغامرة الفردية، تتفوق على سابقتها في كل العناصر، وتختتم رحلة كريتوس للأراضي الإسكندنافية بشكل ملحمي من اللحظة الأولى وحتى الأخيرة دون أن تترك أي فرصة لالتقاط الأنفاس، تقدم قصة أعمق بكثير من مجرد حرب مشتعلة بين الآلهة، وتبرع في تطوير آليات اللعب وطريقة السرد وخيارات التخصيص، وتوفر تنوع أكبر في المعارك مع محتوى فرعي بجودة عالية يمتد لعشرات الساعات، كذلك تغلبت بشكل واضح على أبرز مشاكل الجزء الماضي المتمثلة في تنوع الأعداء المحدود ووتيرة السرد الأبطأ، مما يجعلها أحد أفضل حصريات بلايستيشن طوال تاريخه، ما لم تكن الأفضل".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا