الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تسريب ما يقرب من 20 دقيقة للعبة Need for Speed Unbound

يبدو أن مستخدمًا لديه نسخة مبكرة من Need for Speed Unbound قام ببث ما يقرب من 20 دقيقة كاملة على شبكة يوتيوب قبل أسبوع من موعد الإصدار الرسمي.

ستصدر Need for Speed Unbound في 2 ديسمبر القادم على PS5 و Xbox Series X|S و PC، بينما يمكن لملاك Palace Edition وأعضاء EA Play تجربة اللعبة لفترة محددة بدءًا من 29 نوفمبر.


لا يوجد أي معلومات حول مصدر هذا التسريب، ربما تكون نسخة مراجعة خاصة بإحدى الجهات الإعلامية، وربما نجح أحد الأشخاص في الحصول على إصدار المتاجر في وقت مبكر كما حدث مع God of War Ragnarok.

كانت Need for Speed Unbound قيد التطوير منذ على الأقل، وهي تنفذ العديد من العناصر التي كان يتمناها المعجبون خلال السنوات الماضية. فبالإضافة إلى التركيز الشديد على سباقات الشوارع، ستتضمن Need for Speed Unbound طور لعب فردي أوفلاين وميزة اللعب المشترك (لكن ليس التقدم المشترك). كما ستستمر بالتركيز على السيارات بحد ذاتها، مما يعني أنه سيتم التخلص من منظور قمرة القيادة، مع إضافة الكاميرات على غطاء المحرك وممتص الصدمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا