الارشيف / تكنولوجيا / IGN

Need for Speed Unbound تجاهلت أجهزة الجيل السابق لتقديم "أفضل تجربة ممكنة"

تجاهلت Need for Speed Unbound أجهزة PS4 و Xbox One بالرغم من استمرار دعم العديد من عناوين EA لهذه المنصات، ولكن بحسب تصريحات فريق التطوير، كان الهدف الرئيسي من تلك الخطوة تقديم أفضل تجربة NFS ممكنة والاستفادة من ميزات أجهزة الجيل الحالي.

قال المدير الإبداعي Kieran Crimmins إن استوديو Criterion كان يريد "تقديم أفضل تجربة ممكنة"، وعلى هذا النحو، قرر أن التطوير لأجهزة الجيل الحالي فقط هو الخيار الأمثل.

يقول كيران: "عند تشغيل اللعبة بدقة 4K وسرعة 60 إطارًا في الثانية ودعم HDR فستحصل على لعبة سباقات مختلفة تمامًا، أضف إلى ذلك نظام الفيزياء الجديد، ونظام التحكم والمعالجة الجديد، والتأثيرات الجديدة والرسومات الجديدة، أشعر أن أي شخص سيقوم بتجربة اللعبة سيتفهم ذلك على الفور".

أوضح Kieran في النهاية أنه يفضل إصدار اللعبة لكل المنصات المتاحة وليست أجهزة الجيل السابق فقط، لكن فريق التطوير استهدف تقديم أفضل لعبة سباقات ممكنة من خلال استغلال إمكانيات المنصات الجديدة.

كانت Need for Speed Unbound قيد التطوير منذ على الأقل، وهي تنفذ العديد من العناصر التي كان يتمناها المعجبون خلال السنوات الماضية. فبالإضافة إلى التركيز الشديد على سباقات الشوارع، تتضمن Need for Speed Unbound طور لعب فردي أوفلاين وميزة اللعب المشترك (لكن ليس التقدم المشترك). كما تستمر بالتركيز على السيارات بحد ذاتها، مما يعني أنه سيتم التخلص من منظور قمرة القيادة، مع إضافة الكاميرات على غطاء المحرك وممتص الصدمات.

يذكر أن لعبة Need for Speed Unbound صدرت في 2 ديسمبر على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S و PC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا