الارشيف / تكنولوجيا / IGN

فيلم Black Panther: Wakanda Forever يواصل هيمنته على شباك التذاكر للأسبوع الرابع

كشف تقرير جديد من Variety أن فيلم Black Panther: Wakanda Forever تمكن من التفوق على فيلم ديفيد هاربور الجديد Violent Night وحصد 17.6 مليون دولار إضافية في أمريكا مما يجعل عائداته الكلية في أمريكا تبلغ 393.7 مليون دولار. في حين أن عائداته الكلية العالمية بلغت 733 مليون دولار.

أما فيلم Violent Night، والذي كان الإصدار الكبير الجديد الوحيد في أمريكا الشمالية، فقد فاق التوقعات قليلاً وحقق 13.3 مليون دولار وحل بالمركز الثاني. وعلى الصعيد العالمي، أضاف فيلم الآكشن الدموي مع سانتا 7.05 مليون دولار أخرى، مما ساعد على وصول إجمالي عائداته العالمية لعطلة نهاية الأسبوع إلى 20.35 مليون دولار.

للمقارنة، بلغت تكلفة إنتاج Violent Night بحد ذاتها 20 مليون دولار فقط، لذا فهو في طريقه لاسترداد تكلفته وتحقيق الربح.

قلنا في مراجعتنا لفيلم Violent Night أنه: "يجلب روح الكريسماس إلى فيلم آكشن دموي للغاية والذي يفي بما وعدنا به في عروضه الإعلانية بفضل الأداء المتألق للممثل ديفيد هاربور".

حل Strange World بالمركز الثالث مع 4.9 مليون دولار، وهو ما يمثل انخفاضاً بنسبة 60% عن إطلاقه المخيب للآمال الذي حصد 12 مليون دولار. حقق أحدث فيلم رسوم متحركة من إنتاج Disney عائدات بلغت 25.5 مليون دولار في أمريكا و 42.3 مليون دولار عالمياً، وهو ما يعد قليلاً جداً مقارنة بميزانية الإنتاج البالغة 200 مليون دولار.

أما فيلمي The Menu و Devotion فقد حلا بالمركين الرابع والخامس مع 3.6 مليون و 2.8 مليون على التوالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا