الارشيف / تكنولوجيا / IGN

أحدث عروض Like a Dragon: Ishin يعرفنا على الأسلوب القتالي Swordsman

تعتمد لعبة Like a Dragon: Ishin على أسلوب اللعب بصفته ركيزتها الأساسية، لذا يحظى بمعاملة خاصة واستعراضات متواصلة دون توقف، وهذه المرة حصلنا على نظرة على الأسلوب القتالي Swordsman.

توفر اللعبة القادمة في العام المقبل 4 أساليب قتالية رئيسية، نشاهد منها اليوم أسلوب Swordsman وطريقة تعامله مع الخصوم والتهديدات المختلفة.

من عادة ألعاب Yakuza أن تتيح للاعبين خيار الحصول على تجربة القصة إما بشكلها الأصلي الياباني أو عبر دبلجة إنكليزية، ولكن العنوان القادم Like a Dragon: Ishin لن يتيح هذه الميزة.

نقل موقع The Tojo Dojo تصريحًا رسميًا من المطور يؤكد عدم وجود دبلجة باللغة الإنكليزية للعنوان القادم وإنما سوف يتم توفير ترجمة إنكليزية كاملة، وسبب التخلي عن الدبلجة هذه المرة هو حفاظًا على أصالة المحتوى والفترة الزمنية التي تركز عليها اللعبة، فإن أي محاولة لدبلجة الحوار الياباني سوف تؤدي إلى جمل طويلة وقد تغير من أجواء ومشاعر وحالة أحداث القصة، وبالتالي فكرة الدبلجة لن تنفع هذه المرة.

تصدر Like a Dragon: Ishin رسميًا في 21 من فبراير العام القادم للحاسب الشخصي ومنصات الجيل الحالي والسابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا