الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

ساعة Fire Boltt Rocket الذكية تنطلق بميزة دعم أكثر من 100 نمط رياضي

كشفت Fire Boltt عن إصدار جديد من الساعات الذكية بعنوان Fire Boltt Rocket والتي تدعم أكثر من 100 نمط رياضي، وتتميز بتصميم يحاكي Apple Watch Ultra.

تتميز ساعة Fire Boltt Rocket الذكية بحجم شاشة 1.3 إنش، وجودة عرض HD، كما يتميز وجه الساعة الذكية بتصميم دائري، وتأتي بزر في الجانب الأيمن من إطار الساعة الذكية، أيضاً تنطلق الساعة الذكية بمعايير IP67 لمقاومة الماء والغبار.


اعلان



وتدعم Fire Boltt Rocket رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، كما تدعم متابعة حالة المستخدم أثناء النوم.

أيضاً تدعم الساعة الذكية متابعة نشاط المستخدم في أكثر من 100 نمط رياضي، ومتابعة عدد خطوات المستخدم، والمسافة التي يقطعها، ونسبة السعرات الحرارية التي يتم حرقها.

وتأتي Fire Boltt Rocket بمكبر صوتي مدمج وميكرفون، وتدعم إجراء المكالمات عبر الإتصال بالهاتف بتقنية البلوتوث، وتدعم الساعة الذكية مساعد جوجل الرقمي، ومساعد Siri، وتدعم ميزة الإشعارات الذكية.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة Fire Boltt Rocket بألوان الفضي والرمادي، والأسود، والذهبي الوردي إلى جانب اللون الذهبي.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا