الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لا وجود لنسخة الحاسب الشخصي من لعبة السباقات Gran Turismo 7

نَعلم جميعًا بأن شركة Sony تُواصل توسيع قاعدة تواجدها عبر منصة الحاسب الشخصي، وذلك من خلال زيادة عناوين PlayStation التي تنتقل إلى المنصة، وفي الأونة الأخيرة ظهر أسم سلسلة السباقات Gran Turismo وأنه من الممكن أن نراها عبر منصة الحاسب الشخصي، حتى أن منتج السلسلة "كازنوري ياموتشي" صرح مؤخرًا بأن فريق Polyphony Digital وشركة Sony يُفكران في تقديم نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Gran Turismo 7، ولكن يبدو وأنها ليست قيد العمل في الوقت الحالي.

ففي خلال حديثه مع Dengeki Online صرح "ياموتشي" بأنه على الرغم قد صرح سابقًا عن رغبتهم في نقل لعبة Gran Turismo 7 للحاسب الشخصي، ولكن هذا لا يعني عن وجود أي شيء حاليًا قيد العمل، ولكنه في الوقت نفسه أشار بأن احتمالية قَدوم اللعبة للحاسب ليست صفرًا، وربما نراها، ولكن ليس قريبًا.

يُذكر أن سلسلة Gran Turismo استطاعت مؤخرًا أن تبيع أكثر من 90 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم، وذلك بعد إطلاق لعبة Gran Turismo 7 التي تَوفرت عبر منصتي PS4 وPS5 العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا