الارشيف / تكنولوجيا / IGN

أستوديو Ubisoft Massive سيعلن عن لعبة Star Wars هذا العام

في وقت سابق تم التأكيد على وجود عدة عناوين Star Wars قيد التطوير بالعديد من الأستوديوهات الكبرى في جميع أرجاء الصناعة، وواحد من تلك العناوين يَعمل عليها أستوديو Massive Entertainment الذي قدم لنا جزئي The Division، وستُقدم تجربة عالم مفتوح، ويبدو وأن اللعبة جاهزة للظهور أخيرًا خلال هذا العام.

فوفقًا لتغريدة المخرج الإبداعي "جوليان جيريتي" عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلاً: "سيكون عام 2023 ضخمًا بالنسبة لنا، أنضم للمغامرة." التغريدة كانت مصحوبة بصورة للعبة Star Wars وهو تأكيد لما ينوى عليه "جوليان" وفريقه Massive Entertainment الكشف عنه هذا العام.

تفاصيل لعبة Star Wars لم يتم الكشف عنها بعد، سوى أنها ستكون لعبة عالم مفتوح، وأنها في مرحلة مبكرة من عملية التطوير، ولكن يبدو وأن اللعبة أصبحت جاهزة لظهورها خلال هذا العام، مع العلم بأنه هناك عدة تقارير أشارت أن اللعبة لن ترى النور قبل 2025، خاصًة مع تركيز أستوديو Massive Entertainment على لعبته الأخرى Avatar: Frontiers of Pandora التي ستتوفر قبل أبريل 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا