الارشيف / تكنولوجيا / IGN

منتج لعبة Silent Hill 2 يُصرح بأن الريميك مُستلهم من ريميك لعبة Resident Evil 2

تولى أستوديو Bloober Team مسؤوليات هائلة مع ريميك Silent Hill 2، وذلك بسبب شعبية اللعبة الأصلية التي صدرت في 2001 وتُعد واحدة من أعظم ألعاب الرعب التي تم صنعها على الإطلاق. وأثناء العمل على نسخة الريميك، يَقوك الأستوديو البولندي بصُنع بعض التغييرات من حيث طريقة اللعب والتوجه الفني، وهو الأمر الذي جعل البعض يُقارنها مع ريميك Resident Evil 2، وها هو المطور يؤكد بأن ريميك Silent Hill 2 مُستلهم بالفعل من ريميك لعبة Resident Evil 2.

حيث صرح المنتج Maciej Głomb في مقابلة مع GamingBolt، عندما سئل عما إذا كانت شركة Konami وأستوديو Bloober قد نظروا إلى ريميك RE2 كمصدر للإلهام، وهو ما أكده Maciej Głomb بعدما تحدث عن النجاح الباهر للريميك وأنها تُعتبر معيارًا قياسيًا لنسخ الريميك، وأن فريق Bloober كان لديه أهداف مماثلة مع ريميك Silent Hill 2.

وقد صرح Głomb قائلاً:

لا يمكنني التحدث باسم Konami ولكن عندما يتعلق الأمر بفريق Bloober فقد فعلنا ذلك بالتأكيد. لطالما اعَتبر الكثيرون سلسلتي Resident Evil و Silent Hill منافسين حلفاء. نحن على دراية بالنجاح الباهر الذي حققه ريميك Resident Evil 2 وندرك أن اللعبة تعتبر معيارًا لكيفية إصدار اللعبة من جديد بعد فترة راحة طويلة. كانت أولويتنا دائمًا إنشاء لعبة رئيسية للاعبينا وسنستخدم جميع الوسائل المتاحة للقيام بذلك.

ريميك Silent Hill 2 قيد التطوير حاليًا لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي، ولا يوجد أي تفاصيل عن موعد إطلاق الريميك بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا