تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Razer تكشف عن جهاز Razer Edge للألعاب السحابية #ces2023

تعود شركة Razer لمؤتمر CES هذا العام بمجموعة جديدة من الأجهزة والملحقات التي تستهدف الألعاب، حيث قدمت الشركة اليوم جهاز Razer Edge المحمول للألعاب السحابية.

كشفت Razer خلال فعاليات CES 2023 عن جهاز الألعاب المحمول Razer Edge الذي يرتكز على Snapdragon G3x Gen 1، ويتوفر بدءاً من 26 من يناير، على أن يتوفر الجهاز باثنان من النماذج حيث يأتي النموذج الأول بميزة الإتصال بشبكات WiFi فقط ويتوفر بسعر 400 دولار، بينما يدعم النموذج الثاني الإتصال بشبكات 5G ويأتي بسعر 600 دولار.


اعلان



ويحاكي Razer Edge الأجهزة اللوحية، حيث ينطلق بنظام تشغيل Android 12، ويضم شاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، ومعدل تحديث 144Hz، ودقة عرض 2400 في 1080 بيكسل.

أيضاً يأتي Razer Edge بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز بطارية بقدرة 5000 mAh، ويضم HyperSense بإستجابة لمسية عند الإدخال، كما يأتي باثنان من الميكروفونات الرقمية، مع مدخل 3.5مم للسماعات، واثنان من المكبرات الصوتية بإتجاهات ثنائية مع صوتيات Verizon Adaptive.

وللإتصال يدعم الجهاز تقنية Wi-Fi 6E، والبلوتوث 5.2، وشبكات Verizon 5G Ultra، ويأتي الجهاز بخدمات بث الألعاب Xbox Cloud Gaming، وNVIDIA GeForce Now مع لانشر Epic Games مثبت مسبقاً.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا