الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

HP تطلق أجهزة Dragonfly Pro بتصميم قابل للتخصيص #ces2023

  • 1/2
  • 2/2

قدمت HP تحديث لأجهزة Dragonfly Pro في مؤتمر CES هذا العام، حيث تأتي الإصدارات الجيدة بتصميم قابل للتخصيص.

تقدم HP أجهزة Dragonfly Pro و Pro Chromebook بتكوينات محددة مسبقاً، كما تدعم HP الأجهزة بحجم شاشة 14 إنش، ويأتي إصدار Chromebook بدقة عرض 2560 في 1600 بيكسل، بينما يأتي إصدار Windows بدقة 1920 في 1200 بيكسل.


اعلان



وتتميز أجهزة Dragonfly Pro و Pro Chromebook بنفس الحجم تقريباً، إلا أن إصدار Chromebook يأتي بوزن أخف.

ويضم Pro Chromebook كاميرة webcam بدقة 8 ميجا بيكسل، مع شاشة LCD بسطوع 1200 nit، بينما يأتي إصدار Windows بكاميرة IR بدقة 5 ميجا بيكسل مع مصراع لحماية خصوصية المستخدم، ويدعم هذا الإصدار سطوع 400 nit.

كما يأتي Pro بلوحة لمس، ويضم ماسح لبصمات الأصابع، ويدعم الشاشة طبقة حماية من Gorilla Glass، وهي مميزات تغيب عن إصدار Chromebook، إلا أن هذا الإصدار يأتي بإضاءة RGB خلفية في لوحة المفاتيح والتي تدعم تخصيص الألوان عبر برمجيات HP.

أيضاً طورت HP برمجيات جهاز Dragonfly Pro Chromebook بالتعاون مع جوجل لجلب واجهة من الأندوريد، ويمكن للبرمجيات إختيار خلفية ومن ثم يحاكي النظام ألوان الخلفية.

ويضم Pro Chromebook الجيل 12 من معالجات إنتل Intel Core i5، بينما يرتكز إصدار Windows على معالجات AMD من سلسلة Ryzen 7.

كما يأتي جهاز Dragonfly Pro بلوحة مفاتيح مخصصة، حيث تتضمن لوحة المفاتيح صف إضافي يتضمن 4 مفاتيح إلى اليمين، والتي تشمل إختصارات للتحكم، وإعدادات للكاميرة، وزر للبرمجة، ويدعم زر إعدادات الكاميرة تطبيقات Zoom أو Meet أو Teams.

ويدعم مفتاح البرمجة تشغيل تطبيقات Excel أو Outlook أو الإنتقال مباشرة إلى صفحات الويب، أو أحد الملفات أو المجلدات.

أيضاً تدعم البطارية في أجهزة Dragonfly Pro و Pro Chromebook الإستمرار بعمر شحن يصل إلى 16 ساعة، كما تدعم الأجهزة تقنية الشحن السريع.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا