الارشيف / تكنولوجيا / IGN

بيتا تحديث PS5 الجديد تضيف دعم Discord و VRR بدقة 1440p

حصل جهاز PS5 على تحديث جديد بنسخة اختبارية يقدم للاعبين ميزات اجتماعية جديدة ودعم المزيد من خيارات إمكانية الوصول وتجربة المستخدم على أحدث أجهزة Sony.

سيتلقى المشاركون في الإصدار التجريبي من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا واليابان وألمانيا وفرنسا دعوات بدءًا من اليوم، وذلك لاختبار الميزات الجديدة للتحديث قبل إدراجها في التحديث الرئيسي القادم للمنصة وإتاحتها لجميع ملاك الجهاز بلا استثناء.


تتضمن هذه الميزات الجديدة القدرة على الانضمام إلى الدردشة الصوتية على Discord من جهاز PS5 مباشرة، والقدرة على بدء أو طلب جلسة Share Screen مع صديق من ملفه الشخصي مباشرة، ويتضمن الإصدار التجريبي أيضًا دعم معدل التحديث المتغير (VRR) لشاشات العرض التي تدعم دقة 1440p.

تشمل الميزات الجديدة الأخرى نقل البيانات بين أجهزة PS5 وبعضها البعض، ورفع الصور والمقاطع التي تم تسجيلها أثناء اللعب إلى تطبيق PlayStation يدويًا، واستخدام الأوامر الصوتية لالتقاط مقاطع الفيديو والقدرة على فرز الألعاب وتصفيتها عند إضافتها إلى قائمة الألعاب.

وفقًا لتصريحات شركة Sony، سيتم طرح الإصدار النهائي من التحديث الذي يتضمن هذه الميزات لجميع اللاعبين "في الأشهر المقبلة"، وقد يتم تغيير بعض ميزات الإصدار التجريبي قبل ذلك الوقت، أو عدم إدراجها على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا