الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

محرك بحث يقدم لك اجوبة دقيقة لاسئلتك بالمصادر الموثوقة عبر الذكاء الاصطناعي


{tocify}

موقع perplexity محرك بحث للاجابة عن الاسئلة عبر الذكاء الاصطناعي AI و ChatGpt يقدم لك اجابات دقيقة على اسئلتك مع المصادر الخاصة بها مجانا

في هذا المقال اصدقائي ساشارك معك موقع اسمه perplexity وهو موقع يعمل كمحرك بحث للإجابات يعمل الذكاء الاصطناعي , يقدم إجابات دقيقة للأسئلة المعقدة مدعومة من محركات البحث .

موقع perplexity مفيد للطلبة و الباحثين او المدونين الذين يحثون عن معلومات من اجل انشاء بحوث و مقالات مفصلة مصدرها من محركاث البحث العالمية .

الموقع ايضا لديه ميزة انه يقدم لك المصادر التى يجلب منها المعلومات , يقدم لك جميع روابط المواقع الخاصة بمصدر الاجابات .

محرك بحث يقدم لك اجوبة دقيقة لاسئلتك بالمصدار الموثوقة عبر الذكاء الاصطناعي

من ميزات الموقع ايضا هو انه يقدم لك اسئلة مقترحة شبيه للاسئلة التى تطرحها , من اجل التكامل و مساعدتك في معرفة اجوبة حول الاسئلة التى تقدمها .

يمنحك الموقع ايضا اضافة على كروم من اجل البحث السريع و استخدام الخدمة دون الحاجة الى الدخول الى الموقع مباشرة , ايضا تستطيع نسخ رابط صفحة الاسئلة الخاصة بك التى تحتوى على الاجوبة و مشاركته مع اصدقائك مباشرة .

حتى تفهم جميع ميزات الموقع الذي سنشرحه معكم , شاهد الفيديو للاخير .

موقع يجيب لك عن اي سؤال بدقة عبر  استخدام الذكاء الاصطناعي

يعد perplexity اداة رائعة للحصول على اجوبة لاي سؤال لديك عبر استخدام الذكاء الاصطناعي . الموقع مجاني و لايحتاج الى تسجيل , ارجوا في الاخير ان يفيدك المقال , شارك مع اصدقائك ايضا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا