الارشيف / تكنولوجيا / IGN

Zachary Levi يقول أنهم حاولوا باستماتة إحضار Henry Cavill لأول فيلم Shazam لكن تم إحباطهم

يواصل نجم Shazam زاكاراي ليفاي الحديث عن ما يجري وراء كواليس كون DCEU، كاشفاً أنه هو والفريق وراء أول فيلم Shazam! حاولوا "باستماتة" ظهور سوبرمان للممثل هنري كافيل فيه.

حيث قال ليفاي في مقطع فيديو على إنستاجرام: "لقد بذلنا كل ما في وسعنا للقتال من أجلكم، أيها المعجبين... نعم حتى المعجبين الذين لا يحبونني".

وأضاف: "جميعكم أيها المعجبون الذين يحبون هنري كافيل، حاولنا باستماتة إحضار هنري كافيل في الفيلم الأول. لم يكن Superman من دون رأس لأننا أردناه ان يكون Superman من دون رأس. تم إحباطنا. تم إحباط كل هؤلاء الأشخاص الذين يعملون جاهدين. لم يُسمح لنا بتحقيق ذلك".

وأكمل للحديث حول التقاطع بين Shazam و Black Adam الذي لم يحدث في نهاية المطاف، قائلاً أن الخطة الأصلية لمشهد ما بعد شارة النهاية، والتي كانت ستشهد تجنيد Shazam في Justice Society من قبل Hawkman و Cyclone، قد تم "إحباطها"، على الرغم من أنه لا يذكر من قبل من.

تحذير من حرق لفيلمي Shazam: Fury of the Gods و Black Adam أدناه.


وفقاً لتقرير من The Wrap، فإن دواين جونسون "خرّب" مشهد ما بعد شارة Shazam من خلال منع Hawkman و Cyclone من الظهور فيه. تم اتخاذ هذه الخطوة في محاولة من قبل جونسون لبدء قصة جديدة في كون DCEU تتمحور حول مواجهة بين Black Adam و Superman للممثل هنري كافيل. كانت فكرة جونسون أن هذين هما أقوى كائنين في DC، لذلك سيود المعجبون رؤيتهما يتقاتلان.

وكان قد شارك ليفاي سابقاً منشور The Wrap على حسابه على إنستاجرام، مع تعليقه: "الحقيقة ستحررك". والآن أكد ليفاي أنه تم منع Hawkman و Cyclone بالتأكيد من الظهور في مشهد ما بعد شارة النهاية، لكنه لا يذكر اسم دواين جونسون أو يلومه.

وقال ليفاي: "ربما أكون أعدت نشر شيء ما في قصصي عن قصة لا علاقة لي بها، والتي كتب عنها [The Wrap]. وبعد ذلك تعرضت للكثير من النقد حيال ذلك، لأن الناس كانوا يقولون: ’ماذا تفعل؟ أنت تحاول إلقاء اللوم على هذا الرجل لأن فيلمك لم ينجح‘. "اسمعوا، أنا لم ألق باللوم على أي شخص. لا يوجد شخص واحد ألومه على أي شيء يتعلق بمدى نجاح فيلمنا".

وأضاف: "الناس يهاجمون جيمس غان لأن جينيفر هولاند، زوجته التي هي ممثلة وظهرت في Peacemaker و Suicide Squad... استخدمنا جينيفر وستيف في ذاك المشهد في Shazam. لم يكن هذا مبتغانا بالأصل. كان مبتغانا الأصلي هو أن يكون Hawkeye و Cyclone هناك لدعوتي إلى Justice Society. كان لدينا أنا ووالتر هامادا وبيتر سافران وديفيد ساندبرج... مشهداً رائعاً وتم إحباطنا... أنا فقط أسعى للدفاع عن الحقيقة. الحقيقة جيدة. يجب علينا جميعاً أن نعيش فيها".

لم يتم تأكيد فكرة من كانت لإيقاف ظهور Hawkman و Cyclone بعد، لكن من الواضح أن ليفاي يريد أن تظهر الحقيقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا