الارشيف / تكنولوجيا / IGN

Liv Tyler تعود إلى كون مارفل السينمائي بعد 15 عاماً من الغياب في Captain America 4

كشف تقرير جديد من THR أن ليف تايلر، التي ظهرت آخر مرة في The Incredible Hulk عام 2008، ستنضم إلى فريق عمل Captain America: New World Order.

ووفقاً للتقرير الجديد، ستعيد تمثيل شخصية بيتي روس التي حاولت مساعدة هالك للممثل إدوارد نورتون خلال مسار الفيلم. تم اختيار ممثل جديد لشخصية هالك لاحقاً في The Avengers واختفت تايلر من كون مارفل السينمائي، على الرغم من أن شخصيتها كانت من بين أولئك الذين تأكد أنهم اختفوا مع ومضة ثانوس.

تأتي أنباء عودة تايلر بعد الكشف أن هاريسون فورد سيلعب دور الجنرال ثاديوس روس، والد شخصيتها في الفيلم. كان ثاديوس روس، الذي لعب دوره الراحل ويليام هيرت، شريراً متكرراً بالعديد من أفلام كون مارفل السينمائي، ومن المقرر أن يلعب دوراً في Thunderbolts.

كان Incredible Hulk يعتبر فيلماً غير مرغوب إلى حد ما في عالم كون مارفل السينمائي، وبدا لبعض الوقت كما لو أن Marvel كانت تسعى إلى دفن أحد أولى أعمالها. ولكن مع عودة إميل بلونسكي الملقب Abomination في Shang-Chi، وحصول تايلر على دور في Captain America 4، يبدو أن Marvel تعود لاحتضان هذا الجزء المبكر وغير المألوف من تاريخها.

يذكر أن أحداث فيلم Captain America: The New World تجري بعد The Falcon and the Winter Soldier، والذي رأينا فيه سام ويلسون يصبح كابتن أمريكا الجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا