الارشيف / تكنولوجيا / IGN

Elizabeth Olsen تنصح الممثلين الذين قد ينضمون إلى Marvel بعدم توقيع صفقة متعددة السنوات على الفور

أوصت إليزابيث أولسن الممثلين الذين ينضمون إلى كون مارفل السينمائي بالتفكير في توقيع عقد فقط لبدء مشروع واحد.

حيث قالت النجمة التي تلعب دور واندا ماكسيموف/سكارليت ويتش في كون مارفل السينمائي لجوش هورويتز في بودكاست Happy Sad Confused أن بعض الأشخاص تواصلوا معها للحصول على المشورة بشأن التوقيع مع Marvel وأنها تشجع هؤلاء الأشخاص على تجنب الموافقة على صفقات متعددة السنوات من البداية.

حيث قالت: "أعطوهم فيلماً واحداً فقط". قبل أن تكمل: "أعتقد أنه بهذه الطريقة سيكون لديكم المزيد من التحكم... إذا شعرتم بأنكم ستستمتعون بتأدية الدور وبأنكم أحببتم الشخصية كثيراً وتريدون تجسيدها مرة أخرى أم لا، هكذا سيكون لديكم الآن المزيد من التحكم الإبداعي في المشروع التالي".

ثم أضافت مازحة ، "لا تخبروا [ديفيد] غالوزي بذلك. [إنه] المسؤول عن شؤون الأعمال في Marvel".

اعتادت Marvel على تقديم صفقات لمشاريع متعددة على النجوم منذ البداية. لكن تبنى الاستوديو استراتيجية جديدة لتوظيف الممثلين والحفاظ عليهم قبل عامين عندما أعرب كيفن فايغي عن رغبته في عودة الممثلين إلى كون مارفل السينمائي فقط إذا كانوا متحمسين لذلك.

"سيختلف الأمر من مشروع إلى آخر، ومن ممثل إلى آخر"، شرح فايغي في مقابلة له مع The Hollywood Reporter في ذاك الوقت، وأضاف: "ما نريده حقاً هو أن يشعر الأشخاص الذين ينضمون إلينا بالحماس لوجودهم بالكون، وبالحماس للفرصة للقيام بالمزيد من الأشياء، بدلاً من أن يكونوا سجناء لالتزامات العقود".

كان Iron Man أول فيلم في كون مارفل السينمائي، ولعب روبرت داوني جونيور دوراً مهماً في نجاح توسع السلسلة. حيث تحدث فايغي وجو فافرو مؤخراً حول اختيار النجم المتميز للدور وكيف اجتذب المزيد من الأسماء الكبيرة التي بدأت بالانضمام إلى الكون.

لاحقاً قام فافرو بإخراج فيلم Iron Man 2 أيضاً قبل تسليم مغامرات آيرون مان الفردية إلى شاين بلاك. تتوفر أفلام Iron Man إلى جانب معظم أفلام كون مارفل السينمائي للبث عبر Disney+، من بينها Ant-Man and the Wasp: Quantumania الذي انضم إلى المكتبة في 17 مايو الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا