الارشيف / تكنولوجيا / IGN

Hideo Kojima لم يشارك في تطوير Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

تم الكشف عن ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater في الفترة الماضية مع تأكيد عودة فريق التمثيل الأصلي، الأمر الذي جعل البعض يتساءل ما إذا كان Hideo Kojima مشاركا في تطوير اللعبة أم لا، وهو السؤال الذي طرحناه على الناشر في لقائنا الأخير.

أثناء لقائنا مع المتحدث باسم Konami في IGN، تم السؤال حول ما إذا كان Hideo Kojima أو Yoji Shinkawa مشاركين في عملية تطوير الريميك المرتقب، لتنفي الشركة اليابانية تلك التكهنات تمامًا.

"إنهم غير مشاركين في العمل على المشروع. ومع ذلك، سيعمل فريق التطوير بجد لإنشاء هذا الإصدار الجديد بحيث يمكن الاستمتاع به على منصات متعددة من قبل المزيد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم".

يتم التعامل مع الجزء الأكبر للتطوير من قبل المطورين في Konami الذين "شاركوا في إنتاج ألعاب سابقة في سلسلة Metal Gear"، حيث يعملون جنبًا إلى جنب مع Virtuos، الذي لديه أيضًا خبرة في ألعاب السلسلة السابقة.

بالطبع لم نفوت الفرصة للسؤال عن سبب اختيار هذا الجزء تحديدًا بدلاً من اللعبة الأولى على سبيل المثال، فأجابوا: "لقد اخترنا Metal Gear Solid 3: Snake Eater لأنها تصور ولادة Big Boss، والتي هي نقطة الانطلاق لسلسلة ميتال جير. سبب آخر هو أن العديد من المشجعين يطلبون إعادة تقديم هذه اللعبة لفترة طويلة".

على الرغم من أن المتحدث باسم Konami لم يؤكد إعادة إنتاج عناوين أخرى، إلا أن الشرك لم تستبعد هذا الأمر تمامًا، وقال: "فيما يتعلق بإعادة تقديم الألعاب السابقة في السلسلة بخلاف Metal Gear Solid 3: Snake Eater، سنستمع إلى طلبات اللاعبين ونفكر وفقًا لذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا