تكنولوجيا / IGN

مطور Helldivers 2 يشرح سبب عدم حصولها على نظام تحويل للدروع

استبعد رئيس تطوير لعبة Helldivers 2 قدوم نظام تحويل للدروع إلى لعبة التصويب التعاونية الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PlayStation 5، وأصر على أن "هذا غير منطقي".

منذ إطلاق لعبة Helldivers 2 في فبراير، دعا بعض اللاعبين إلى إنشاء نظام تحويل للقطع المدرعة التي لا تعد ولا تحصى في اللعبة يعرف باسم transmogrify، وهو في حد ذاته عبارة عن مجموعة من "تحويل" و"تعديل"، من شأنه نظريًا أن يسمح للاعبين بتغيير مظهر قطع الدروع دون التأثير على إحصائياتهم.

تتميز درع Helldivers 2 بطريقة لعب تؤثر على الإحصائيات، ويعتبر بعضها أكثر أهمية من البعض الآخر، إحدى قطع الدروع الأكثر شعبية تمنح اللاعبين فرصة بنسبة 50% لعدم الموت عند تلقي ضرر مميت، على سبيل المثال.

ردًا على أحد المستخدمين على X/Twitter، قال رئيس الاستوديو Johan Pilestedt إن نظام التحويل لن يكون منطقيًا بالنسبة لـ Helldivers 2، وعزا ذلك إلى الالتزام بالواقعية.

قال Johan Pilestedt: "نحن لا نقوم بالتحويل، هذا غير منطقي - فالمعدات تبدو مختلفة لأن لها تأثيرات مختلفة، إن تبديل أحدهما بالآخر يشبه تناول تفاحة طعمها مثل اللحم المقدد أو العكس".

في حين أن تعليقات Pilestedt من المؤكد أنها ستخيب آمال بعض لاعبي Helldivers 2، إلا أنها تتفق مع الفلسفة التي تقوم عليها اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا