تكنولوجيا / IGN

رئيس Blizzard السابق يقترح أن اللاعبين يجب أن يكونوا قادرين على منح الأموال لمطوري الألعاب المميزة

اقترح الرئيس السابق لشركة Blizzard Entertainment ميزة الإكرامية بعد الشراء التي من شأنها أن تتيح للاعبين منح 10 دولارات أو 20 دولارًا إضافية لمطوري الألعاب المميزة.

غرد رئيس Blizzard السابق مايك يبارا بأنه غالبًا ما شعر أنه عند الانتهاء من لعبة فردية ممتعة بشكل خاص، فإنه يرغب في منح المزيد من المال للمطورين "لأنها كانت تستحق أكثر من 70 دولارًا ولم يحاولوا ذلك".

الألعاب التي ذكرها مايك يبارا أنها أثارت مثل هذا الشعور تشمل لعبة Horizon Zero Dawn من Guerrilla، و God of War من Sony Santa Monica، و Red Dead Redemption 2، و Baldur’s Gate 3، و Elden Ring من FromSoftware. وتابع يبارا: "أعلم أن مبلغ 70 دولارًا هو مبلغ كبير بالفعل، لكنه خيار في نهاية اللعبة كنت أتمنى لو كان لدي في بعض الأحيان، بعض الألعاب مميزة إلى هذا الحد".

من العدل أن نقول إن ردود الفعل على الاقتراح متباينة، حيث يقول العديد من الأشخاص أنهم ينفقون بالفعل الكثير من المال على ألعاب الفيديو، وأشار آخرون إلى أن بعض منصات الألعاب، مثل itch.io، تسمح بالفعل بالإكراميات، وأن المطورين المستقلين الصغار غالبًا ما يستخدمون منصات معروفة للتبرعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا