تكنولوجيا / IGN

مسلسل Fallout يحتوي على رقم هاتف يمكنك الاتصال به أو إرسال رسالة للكشف عن الأسرار

تحذير: تحتوي هذه المقالة على حرق لمسلسل Fallout من Prime Video.

يتميز مسلسل Fallout برقم هاتف Vault-Tec الذي يمكن للأشخاص الاتصال به أو إرسال رسالة له للكشف عن سر مثير للاهتمام.

يحتوي المسلسل على عدد هائل من الأسرار والتلميحات، وإحدى تلك المفاجآت - التي تتضمن رقم هاتف Vault-Tec الذي يظهر على الشاشة في الحلقة 6 - أثارت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يحاول المعجبون معرفة ما يمكن أن يعنيه ذلك، إن وجد.

يتم عرض رقم الهاتف بينما يستضيف Cooper Howard (Walter Goggins) إعلانًا تجاريًا حول المخابئ ويشجع المشاهدين في المنزل على التواصل لتأمين مكان في ملجأ النجاة. الرقم الذي يظهر هو 213-25-VAULT (213-258-2858) أو، إذا كنت مقيمًا في المملكة المتحدة، 001-213-258-2858.

قد يرغب أولئك الذين يطلبون الرقم في خفض مستوى الصوت لأن الشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط يبدو وكأنه يتعرض للتعذيب، ويطلق صرخات محمومة ومؤلمة حتى يتم قطع الاتصال. ومع ذلك، فإن إرسال رسالة نصية للرقم يمنحك استجابة أكثر احترافية من Vault-Tec.

وفقًا للمشاركات على X/Twitter يقول الرد: "شكرًا لك على إرسال رسالة نصية إلى Vault-Tec. الموعد التالي المتاح هو بعد 33 أسبوعًا من الآن، يرجى الانتظار! تهانينا! قد نتواصل أو لا نتواصل إذا أصبح الموعد متاحًا".

يشعر المعجبون بالفضول لمعرفة ما إذا كانت هذه المعلومة السرية أكثر من مجرد وسيلة للتحايل وتثير إعلانًا مستقبليًا عن Fallout. يعتقد البعض أن الإطار الزمني البالغ 33 أسبوعًا في الرسالة النصية يتعلق بـ Vault 33. ويعتقد البعض الآخر أنه يشير إلى أن الأخبار المتعلقة بالألعاب أو المسلسل نفسه ستصل في نوفمبر (33 أسبوعًا من الآن).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا