تكنولوجيا / IGN

شاحنة PlayStation Experience من عام 2006 تُباع عبر الإنترنت مقابل 70 ألف دولار

نحن الآن في عام هو 2006، وعناوين Okami و Buly و Call of Duty 3 كلها ضمن قائمة أمنياتك، ولكن بعد زيارة شاحنة PlayStation Experience والحصول على أول جهاز محمول من Sony، لا شيء أفضل من PlayStation Portable.

على الرغم من أن الألعاب والمنصة غير متضمنة، إلا أن أحد الأشخاص يبيع الآن شاحنة PlayStation Experience لعام 2006 على Facebook Marketplace مقابل 70 ألف دولار. رصدها مستخدم Reddit ArguingMaster، ومازالت الشاحنة تحمل علامة PlayStation التجارية، مع عرض ATV Offroad Fury 4 و SOCOM: Fireteam Bravo 2 وNBA 07.

كانت الشاحنة جزءًا من حملة تسويقية لـ PlayStation وسافرت في جميع أنحاء الولايات المتحدة للسماح للجماهير (والعملاء المحتملين) بالحصول على لمحة لأحدث وأكبر الألعاب والأجهزة من Sony. بمجرد ركنها، تنفتح جوانبها وتفتح الأبواب لتكشف عن جنة الألعاب، مما يسمح للمشجعين بوضع أيديهم على عدد لا يحصى من الأجهزة والألعاب.

شعار PlayStation في ذلك الوقت، "عش في عالمك، العب في عالمنا"، مطبوع أيضًا على الشاحنة بأحرف باهتة، كما تظهر شعارات PSP و PS2 في كل مكان جنبًا إلى جنب مع رموز يد تحكم PlayStation.

تم إيقاف الشاحنة بعد ذلك بفترة وجيزة حيث أصدرت شركة Sony جهاز PlayStation 3 الخاص بها للقيام بجولة في الولايات المتحدة مكانها، ولا يبدو أنها حظيت بالكثير من الحب منذ ذلك الحين، حيث قال المالك الحالي إنها "خارج الخدمة لعدة سنوات" وتم سحبها من التخزين بسبب مشكلات لا تعد ولا تحصى مثل الإطارات الجافة المتعفنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا