تكنولوجيا / IGN

لعبة Invincible من نوع AAA قيد التطوير تحت إشراف Skybound

أعلنت شركة Skybound Entertainment أنها بصدد تطوير لعبة من نوع AAA (لعبة بتكلفة تطوير ضخمة) تعتمد على العلامة التجارية Invincible.

نظرًا لأن علامة Invincible التجارية أصبحت أكثر شعبية على مدار السنوات القليلة الماضية، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى مسلسلها التلفزيوني على Prime Video، فقد تزايدت الدعوات للعمل على لعبة AAA مرتبطة بالسلسلة، والآن، أعلنت Skybound أنها تعمل داخليًا على مثل هذا المشروع وأطلقت حملة تمويل جماعي للمساعدة في إنشائه.

أطلقت Skybound اليوم حملتها الجديدة لجمع التبرعات والتي ستستمر حتى نهاية أبريل على موقع Republic، وفي السابق، قالت Skybound إنها جمعت 18 مليون دولار من الأموال، وتتطلع الشركة الآن إلى جمع حد أقصى إضافي قدره 5 ملايين دولار.شهدت جولة التمويل الجماعي هذه جمع ما يقرب من 450 ألف دولار أمريكي، وهو ما حقق بالفعل الحد الأدنى من الهدف الذي حددته Skybound وهو 50 ألف دولار أمريكي.

تقول Skybound إنها تعمل على اللعبة داخليًا وقد قامت حاليًا بتشكيل فريق يضم حوالي 30 مطورًا لديهم خبرة سابقة في Epic Games و Activision و Electronic Arts، على سبيل المثال لا الحصر. لم يتم تقديم المزيد من التفاصيل حول طبيعة هذا المشروع، لكن Skybound تقول إنها تخطط لدعم اللعبة على المدى الطويل بتوسعات جديدة بعد الإطلاق. أما بالنسبة لنوع اللعبة، فلا يوجد معلومات مؤكدة، لكن Skybound تشير إلى أن العنوان سيحتوي على "أوضاع لعب تنافسية ومحلية".

بالنظر إلى أن هذه اللعبة مازالت في مرحلة التمويل الجماعي، فمن المتوقع أن يستغرق العمل عليها عدة سنوات قبل أن يتم الكشف عنها بشكل موسع وإطلاقها بالأسواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا