تكنولوجيا / IGN

تقرير: PS5 Pro سيركز على تتبع الأشعة وطلب من المطورين إعداد ألعابهم للمنصة الجديدة

بعد ما يقرب من شهر من تسريب مواصفات جهاز PS5 Pro، يؤكد تقرير جديد من The Verge أن مواصفات تحديث منتصف الجيل المشاع ليست حقيقية فحسب، بل يقال إن شركة Sony تطلب من المطورين الاستعداد والتأكد من تحسين ألعابهم من أجل المنصة القادمة.

كتب Tom Warren من The Verge أن شركة Sony تطلب من المطورين إعداد ألعابهم للجهاز المنتظر هذا الصيف، وينصب التركيز على تحسين دعم تتبع الأشعة في الألعاب المتوفرة بالفعل أو القادمة إلى PS5، ويقال أن المطورين الذين يمكنهم "توفير تحسينات كبيرة" لألعابهم سيكونون قادرين على استخدام علامة "Trinity Enhanced" إذا أثبتوا أنهم قدموا "تحسينات كبيرة".

يبدو التصنيف "Trinity Enhanced" مشابهًا إلى حد كبير للعلامة التي استخدمتها Microsoft للألعاب التي تم "تحسينها" لجهاز Xbox Series X.

تم تسريب مواصفات جهاز PS5 Pro في الشهر الماضي وتأكدت التسريبات من قبل Insider Gaming و The Verge حيث تم تحسين المواصفات الداخلية، كما تتوقع من تحديث منتصف الجيل مما يوفر زيادة بنسبة 10 بالمائة للمعالج المركزي، وتم أيضًا توسيع وحدة معالجة الرسومات لتقديم عرض أسرع وتحسينات لأداء تتبع الأشعة.

اقترح المحللون أن شركة Sony "من المرجح" أن تطلق جهاز PS5 Pro في وقت لاحق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا