تكنولوجيا / IGN

مسلسل Fallout يتضمن خريطة للأقبية قام أحدهم بتحويلها إلى صورة Google Earth

تحذير: يحتوي المقال على حرق لمسلسل Fallout من Prime Video.


يتضمن مسلسل Fallout خريطة من شركة Vault-Tec تعرض مواقع ملاجئ النجاة المختلفة، مما دفع أحد المعجبين إلى إنشاء صورة تفاعلية على Google Earth.

أعطى مسلسل Fallout من Prime Video لمحبي لعبة تقمص الأدوار لمحة جديدة عن عالم Bethesda، بما في ذلك نظرة أفضل على الحياة في الأقبية قبل نهاية العالم وبعدها. حتى أن الحلقة الأخيرة من الموسم أظهرت خريطة للأقبية خلال اجتماع مهم في المقر الرئيسي لشركة Vault-Tec.

لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً قبل أن يلحظ المشاهدون الخريطة ويستفيدون من مهاراتهم في رسم الخرائط، حيث قام أحد المعجبين باسم @Tunnelsnakefool على X/Twitter برسم مخطط لجميع الأقبية في الولايات المتحدة التي رأيناها في الصورة من المسلسل. قام لاحقاً بمشاركة ملف على خادم Discord الخاص به والذي يضيف خريطة Fallout إلى Google Earth ليستكشفها الآخرون.

أشار أحد الأشخاص على Reddit إلى عمل الخريطة الدقيق، فكتب: "تم قياس خريطة الأقبية في مسلسل Fallout بشكل صحيح. مما يمنحنا نظرة شبه دقيقة على مكان وجود الأقبية". تضمن المنشور صورة لخريطة Vault-Tec، والتي تقدم لقطة لمواقع الأقبية بالقرب من المدن الكبرى عبر الولايات المختلفة.

للمزيد حول مسلسل Fallout، اقرؤوا شرحنا لنهاية المسلسل وكيف يقوم بتمهيد الطريق لمغامرة جديدة في هذا العالم المحبوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا