تكنولوجيا / IGN

مخرج Palworld يتهم شركات أخرى بتطوير نسخ مشابهة للعبته

اتهم رئيس شركة Pocketpair شركات الألعاب الصينية بصنع نسخ من Palworld، قائلًا: "هذه أوقات لا تصدق".

في تغريدة ترجمتها Automaton، نشر Takuro Mizobe، الرئيس التنفيذي لشركة PocketPair، لقطة شاشة للعبة للهواتف المحمولة والكمبيوتر الشخصي تسمى Aurria، إلى جانب البيان التالي:

"تقوم Tencent بالفعل بصنع لعبة مستنسخة من Palworld! في الصين، تعمل العديد من الشركات في نفس الوقت على تطوير نسخ محمولة من Palworld، وتتراوح الميزانيات في حدود 10 مليار ين، أي أكبر بعشر مرات من ميزانية Palworld".

تم تطوير Auroria بواسطة الاستوديو الصيني Tianjin Wumai Technology Co., Ltd. ووفقًا لوصفها، فإن Auroria هي لعبة عالم مفتوح جماعية وتعاونية: "ابق على قيد الحياة مع أصدقائك"، وابدأ رحلتك بين النجوم "بطريقة مريحة وممتعة".

تبدو Auroria، استنادًا إلى لقطات الشاشة والمقاطع الدعائية، مشابهًا إلى حد كبير لـ Palworld ولكن في بيئة فضائية، ومن المقرر إطلاقها في وقت ما خلال الربع الثاني من عام 2024، أي بحلول نهاية يونيو.

وفقًا لـ Automaton، تم نشر Auroria بواسطة شركة HK Hero Entertainment Co. و Limited و Tencent. يقال إن شركة Tencent، التي ذكرها ميزوبي في بيانه، تعمل على لعبة للهواتف المحمولة بأسلوب Palword، لكنها ليست الوحيدة. تمت أيضًا مقارنة لعبة Once Human من NetEase Games بـ Palworld.

من المثير للاهتمام أن لعبة Palworld نفسها تم اتهامها بأنها مسروقة من ألعاب بوكيمون مع وجود تغيير رئيسي هو استخدام الأسلحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا