تكنولوجيا / IGN

Ubisoft ترد على انتقادات التذكرة الموسمية للعبة Star Wars Outlaws

استجابت شركة Ubisoft لرد الفعل العنيف ضد التذكرة الموسمية للعبة Star Wars Outlaws، وأصرت على أن مهمة Jabba the Hutt المثيرة للجدل جزء من التجربة لجميع اللاعبين.

يعود تاريخ تلك الواقعة إلى حجب مهمة Jabba's Gambit خلف التذكرة الموسمية للعبة Star Wars Outlaws، والتي تأتي مع الإصدار الذهبي بقيمة 109.99 دولارًا وإصدار Ultimate الأكثر تكلفة والذي يبلغ 129.99 دولارًا.

أثار هذا الإعلان ردود فعل عنيفة، حيث انتقد بعض اللاعبين قرار Ubisoft بحجب مهمة خلف تذكرة موسمية للعبة كاملة السعر فردية في الأساس، والآن، أصدرت Ubisoft بيانًا، أصرت فيه على أن Jabba the Hutt و Hutt Cartel "سيكونان جزءًا من التجربة" لجميع اللاعبين، بغض النظر عن الإصدار الذي يشترونه.

قال بيان الناشر الفرنسي لشبكة IGN: "للتوضيح، Jabba the Hutt و Hutt Cartel هما أحد النقابات الرئيسية في Star Wars Outlaws وسيكونان جزءًا من تجربة كل من يشتري اللعبة، بغض النظر عن الإصدار، مهمة 'Jabba's Gambit' هي مهمة إضافية اختيارية مع Hutt Cartel على طول رحلة Kay و Nix عبر Outer Rim. ستكون هذه المهمة متاحة لأولئك الذين يشترون التذكرة الموسمية أو إصدار من اللعبة يتضمن التذكرة الموسمية".

مازال نطاق مهمة Jabba’s Gambit غير واضح، مما يترك أولئك الذين لا يشترون التذكرة الموسمية غير متأكدين مما سيفوتهم، حيث قالت Ubisoft في الماضي إنه يمكن للاعبين العمل لصالح Jabba وحتى خيانته كرئيس لإحدى الفصائل الإجرامية في Star Wars Outlaws.

ستصدر Star Wars Outlaws في 27 أغسطس 2024 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series والكمبيوتر الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا