تكنولوجيا / IGN

المبتكر المشارك لسلسلة Dragon Age يرى أن تحويلها لمسلسل تلفزيوني سيكون "فكرة فظيعة"

في سلسلة من التغريدات، قال ديفيد جايدر، الذي ابتكر إعدادات لعبة Dragon Age وكان كاتبها الرئيسي أثناء عمله في شركة BioWare، إن العمل على مسلسل مستوحى من السلسلة يجب أن يكون "أكثر من مجرد اقتباس عن ظهر قلب" حتى يتمكن من لتسليط الضوء على ما يجعل قصة اللعبة فريدة ومثيرة للاهتمام، وهو ما اقترح أنه غير مرجح.

اتفق جايدر مع أحد المستخدمين الذي قال إن المشكلة في اقتباس العناوين الخيالية مثل Dragon Age أو Elder Scrolls أو Baldur's Gate، "هي أنها خارج نطاق الألعاب مجرد خيال عام من وجهة نظر الأسلوب المرئي، ومن المحتمل أن تكون قصصهم أفضل في اللعبة منها في المسلسل".

وتابع: "نعم، إذا قمت بإزالة العنصر التفاعلي، فستتبقى لديك قصة خيالية جميلة. سيستغرق الأمر غوصًا عميقًا للغاية لاستخلاص العناصر التي تجعلها فريدة ومثيرة للاهتمام. ليس مستحيلاً، لكنه سيتطلب أكثر من مجرد اقتباس عن ظهر قلب".

إن أفكار جايدر حول Dragon Age واضحة، فما هي لعبة الفيديو التي يعتقد أنها ستشكل عرضًا تلفزيونيًا جيدًا؟ لقد اقترح Disco Elysium، ولكن فقط إذا كان ذلك على غرار تحفة لعب الأدوار: "أريد أن أرى Disco Elysium على طراز ديفيد لينش أو ربما Banishers".

وأضاف: "يجب أن يكون الأمر غريبًا وتجريبيًا مثل اللعبة وإلا فلن يكون هناك أي فائدة، وهذا يعني بالطبع أنه لن يحدث أبدًا، ولكن من المثير للاهتمام التفكير في مدى غرابة الأمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا