الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف رسميًا عن متطلبات تشغيل لعبة Ghost of Tsushima عبر الحاسب الشخصي

بعدما ظلت نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Ghost of Tsushima بعيدة المنال لفترة طويلة، إلا وأن شركة Sony أعلنت أخيرًا بأن ملحمة الساموراي التي صدرت في ستتوفر أخيرًا لأصحاب الحاسب الشخصي في شهر مايو المقبل، وها هي الشركة تُشاركنا اليوم بمتطلبات تشغيل اللعبة عبر الحاسب.

الشركة كَشفت عن أربع إعدادات مُسبقة للرسومات بداية من الضعيفة التي ستتيح تجربة اللعبة بدقة 720 بيكسل و30 إطار في الثانية الواحدة أو المتطلبات المتوسطة التي تدعم حتى 1080 بيكسل مع 60 إطار في الثانية. هناك أيضًا متطلبات مرتفعة تتيح تجربة اللعبة بنمطي الأول وهو 1440 بيكسل مع 60 إطار في الثانية، والثاني هو 4K مع 30 إطار بالثانية الواحدة. في الأخير لدينا إعداد 4K والذي يُتيح للاعبين تجربة اللعبة بدقة 4K ولكن مع 60 إطار في الثانية الواحدة.

نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Ghost of Tsushima ستحتاج إلى 75 جيجابايت بغض النظر عن الإعدادات المُسبقة التي ذكرناها بالأعلى، ويُمكن تشغيلها على محرك الأقراص HDD، على الرغم أنه يُوصى باستخدام أقراص SSD.

في الوقت نفسه أكدت شركة Sony أيضًا أن الوضع التعاوني الشهير Ghost of Tsushima Legends عبر الحاسب الشخصي سيدعم تجربة اللعب المشترك مع أصحاب أجهزة PS4 وPS5، ولذلك ستحتاج إلى تسجيل الدخول لحساب PlayStation Network عبر الحاسب من أجل تجربة الوضع التعاوني.

يُذكر أن نسخة Ghost of Tsushima Director’s Cut قادمة رسميًا إلى منصة الحاسب الشخصي في 16 مايو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا