الارشيف / تكنولوجيا / IGN

Ghost of Tsushima Director’s Cut ستكون أول لعبة داعمة لنظام "جوائز بلايستيشن" على PC

أعلن استوديو الطرف الأول Nixxes عن متطلبات التشغيل للعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut وكشف أنها أول لعبة بلايستيشن على الحاسب تقدم نظام الإنجازات الخاص بشركة Sony.

كشف جوليان هويجبريجتس، متخصص مجتمع Nixxes Software Online، أن Ghost of Tsushima Director’s Cut هي أول نسخة للكمبيوتر الشخصي من PlayStation Studios تستخدم واجهة المستخدم الجديدة، حيث تتيح واجهة المستخدم هذه، والتي يمكنك رؤيتها في الصورة أدناه، للمستخدمين الوصول إلى ملف تعريف PlayStation الخاص بهم، بما في ذلك قائمة الأصدقاء والجوائز. يشير منشور المدونة إلى أن هذه الميزة متاحة للاعبي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والذين يستخدمون الاختصار "SHIFT+F1" على لوحة المفاتيح الخاصة بهم.

قدمت Nixxes Software أيضًا متطلبات التشغيل الرسمية، وكما ترون في الصورة أدناه، سيحتاج لاعبو الكمبيوتر الشخصي الذين يرغبون في تشغيل اللعبة بأعلى الإعدادات (دقة 4K بمعدل 40 إطارًا في الثانية) إلى بطاقة رسوميات Nvidia GeForce RTX 4080 أو AMD Radeon RX 7900 XT، بالإضافة إلى معالج Intel Core i5 -11400 أو معالج AMD Ryzen 5 5600.

تشير متطلبات النظام أيضًا إلى أنك ستحتاج إلى مساحة خالية قدرها 75 جيجابايت على PC، وتوصى باستخدام SSD لتثبيت اللعبة. على الرغم من أن الحد الأدنى من المواصفات يمكنك من خلالها استخدام محرك الأقراص الثابتة (HDD)، فقد يرغب لاعبو أجهزة الكمبيوتر في استخدام SSD إذا كان لديهم ذلك.

أعلنت شركة Sony الشهر الماضي أن Ghost of Tsushima Director’s Cut تتجه إلى الكمبيوتر الشخصي، ومن المقرر إطلاق العنوان على أجهزة الألعاب التي تعمل بنظام Windows في 16 مايو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا