الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان عن لعبة Arena Breakout: Infinite للحاسب الشخصي

تم الكشف عن لعبة Arena Breakout: Infinite للحاسب الشخصي، وهي لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الأول تعتمد على اللعب الجماعي، وستحصل على نسخة تجريبية مغلقة الشهر المقبل، مع مشاركة أولى الصور والعروض الرسمية أدناه.

ستصل Arena Breakout: Infinite إلى Steam واعدة بلعبة تصويب عسكرية واقعية تتميز بـ 500 من ملحقات الأسلحة، ويتعهد المطور MoreFun Studios أيضًا بتقديم "دعم مجتمعي طويل الأمد" يتضمن إجراءات مكافحة الغش وتتبع البيانات وتقارير الألعاب، وكلها تعمل "مع وضع اللاعب في الاعتبار".يقول الفريق أيضًا، "تمثل Infinite التزامًا شاملاً بإطلاق أول لعبة FPS تكتيكية قابلة للتطبيق على Steam والتي يمكن الوصول إليها ومكتملة المحتوى وخالية من المشكلات مثل الغش والأخطاء والخوادم الضعيفة".

تتحداك لعبة Arena Breakout: Infinite لكي "تدخل المنطقة المظلمة وتصبح أخطر جندي عرفه الإنسان. باعتبارك عميلاً عسكريًا ماهرًا للغاية، قم برحلة إلى منطقة Kamona التي مزقتها الحرب حيث تساوي المخاطر العالية مكافآت كبيرة".

قم بالتسجيل للحصول على النسخة التجريبية في شهر مايو على الموقع الرسمي إذا كنت مهتمًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا