الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Splintered Fate أصبحت حصرية مؤقتة على Switch

حصلت شركة Nintendo على لعبة الهواتف المحمولة Teenage Mutant Ninja Turtles: Splintered Fate لتكون حصرية مؤقتة على جهاز Switch.

تم الإعلان عن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Splintered Fate خلال حلقة Nintendo Indie World Showcase، وسيتم إطلاقها على Nintendo Switch في شهر يوليو.

تم تطوير لعبةroguelike الأولى هذه بواسطة Super Evil Megacorp لنظام التشغيل iOS باعتبارها لعبة Apple Arcade حصرية تم إصدارها في عام 2023.

يقول الوصف الرسمي: "تحتاج سلاحف النينجا البطولية إلى صد Foot Clan في أول مغامرة لها في لعبة روجلايك، حيث تسافر عبر بوابات تحاكي الواقع لإنقاذ سيدهم المختطف، Splinter. يتمتع كل مستوى بإمكانية التغيير من خلال عمليات تعزيز الطاقة العشوائية. قم بترقية وتعزيز قوى السلحفاة الخاصة بك بشكل دائم من خلال إنفاق العملة داخل اللعبة على القطع الأثرية المعززة للقدرة واستخدام مهاراتك المتزايدة للقيام بجولات أكثر تحديًا".

تشير صياغة إعلان نينتندو إلى أن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Splintered Fate تم إعدادها أيضًا لأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر الأخرى بعد صدورها على Switch.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا