الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان عن لعبة Astropulse: Reincarnation من قبل أحد مصممي Blizzard السابقين

أعلنت Imagendary Studios، وهو فريق تطوير ألعاب بقيادة مصمم Blizzard السابق الشهير Wei Wang، عن Astropulse: Reincarnation، وهي لعبة RPG جديدة فردية تركز على الخيال العلمي من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها على أرض مستقبلية مزقتها الحرب وتهدف إلى أن تكون جزءًا من عالم أكبر لا يعتمد على الألعاب فقط، وإنما يشمل وسائط أخرى.

يشرح الوصف الخاص بالمشروع:

Astropulse هي ملحمة خيال علمي تمتد لمليارات السنين، وتتتبع تأثير طاقة كونية غامضة، تُعرف باسم Astropulse، والتي وصلت إلى الأرض عبر نيزك قبل 250 مليون سنة. هذه القوة بشكل كبير تغير التطور البيولوجي للأرض، مما أدى في النهاية إلى كارثة عالمية أعادت تشكيل الحضارة الإنسانية، وسط هذا العالم الممزق، ظهرت أنواع وحضارات جديدة، متورطة في صراع معقد من أجل البقاء ضد كيانات eldritch يشرع الرفاق في السعي لتحدي مصيرهم المأساوي الذي لا مفر منه على ما يبدو.

يخطط Wang وفريق Imagendary أيضًا لأفلام قصيرة وروايات مصورة لتجسيد عالم Astropulse: Reincarnation، بينما سيتم تطوير اللعبة باستخدام Unreal Engine 5، وسيكون لدينا المزيد حول هذا الموضوع مع تقدم التطوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا