الارشيف / تكنولوجيا / IGN

توم هولاند يتحدث عن Spider-Man 4 ويقول "لدينا إرث لحمايته"

شاركنا النجم السينمائي توم هولاند تحديثًا موجزًا حول إمكانية حدوث ذلك في Spider-Man 4، وأصر على أن جميع المشاركين لديهم "إرث يجب حمايته".

في حديثه إلى Deadline، قال هولاند إن "الأفضل في هذا المجال" يعملون على القصة، لكنه أشار إلى أنه لن يحدث شيء "حتى ننتهي منها".

بناءً على تعليقات هولاند، يبدو أن البطل الخارق في كون مارفل السينمائي متحفظًا على أفلام Spider-Man، وذلك لسبب وجيه. كما يعترف: "أنا مدين بحياتي ومهنتي لـ Spider-Man". ويبدو أن النقطة الشائكة هي التوصل إلى طريقة لتقديم شيء جديد، وأن لا يكون مجرد تكرار لما حدث من قبل.

قال النجم الشاب: "الإجابة البسيطة هي أنني سأرغب دائمًا في تمثيل أفلام Spider-Man. أنا مدين بحياتي ومهنتي لـ Spider-Man. لذا فإن الإجابة البسيطة هي نعم. سأريد دائمًا أن أفعل المزيد".

"هذه هي المرة الأولى في هذه العملية التي أكون فيها جزءًا من العمل الإبداعي في وقت مبكر جدًا. إنها مجرد عملية أشاهدها وأتعلمها. إنها مجرد مرحلة ممتعة حقًا بالنسبة لي. وكما قلت، الجميع يريد أن يحدث ذلك. ولكننا نريد أن نتأكد من أننا لا نفرط في نفس الأشياء".

نظرًا للنجاح الهائل الذي حققه فيلم Spider-Man: No Way Home لعام ، وهو الفيلم السابع الأكثر ربحًا على الإطلاق مع إيرادات مذهلة تبلغ 1.922 مليار دولار في شباك التذاكر، يبدو من المحتمل أن نحصل على فيلم Spider-Man آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا