الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شركة Sony تُعلن عن تأجيل فيلمي Kraven the Hunter وKarate Kid

كشفت شركة Sony Pictures عن بعض التغييرات بجدول مواعيد عرض أفلامها القادمة، والتي شهدت تأجيل فيلم Kraven the Hunter من 30 أغسطس المقبل إلى 13 ديسمبر 2024، وهو الأمر نفسه الذي حدث مع فيلم Karate Kid والذي سيُعرض الآن في 30 مايو 2025، بعدما كان من المفترض أن يُعرض في 13 ديسمبر 2024.

فيلم Kraven the Hunter الذي يأتينا من بطولة "آرون تايلور جونسون" ويلعب خلاله دور أحدث شرير لـ Spider-Man كان من المقرر أن يُعرض بدور السينما في 13 يناير 2023، ولكن تَعرض الفيلم لعدة تأجيلات وكان السبب في إضرابات هوليوود خلال الفترة الماضية.

أما بالنسبة لفيلم Karate Kid، فقد كشفت شركة Sony Pictures في عام 2023 عن وجود جزء جديد من السلسلة الشهيرة التي ستشهد عودة "جاكي شان" و"رالف ماتشيو" لتجسيد أدوارهم بدءًا بـ "هان/ جاكي شان" من فيلم The Karate Kid لعام 2010 و"دانييل لاروسو/ رالف ماتشيو" من الأفلام الأصلية للسلسلة.

صرحت شركة Sony وقتها أنها بدأت في البحث عن الفتى الذي سيلعب دور البطولة، ولكننا لم نسمع أي تفاصيل جديدة من وقتها. كما تم الإعلان بأن "جوناثان إنتويستل" سيقوم بإخراج فيلم Karate Kid الجديد من سيناريو لـ "روب ليبر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا