تكنولوجيا / IGN

Netflix تنشر أول إعلان تشويقي مناسب للموسم الثاني من One Piece

شاركتنا Netflix أول إعلان تشويقي مناسب للموسم الثاني من One Piece، مع التأكيد على المانجا التي سيتبعها المسلسل والشخصيات التي ستظهر.

حصلنا على مقطع فيديو قصير يحتفل بعيد ميلاد بطل الرواية Monkey D. Luffy على TikTok في 5 مايو (أدناه) وأظهر النجم Iñaki Godoy وهو يقدم الشكر للشخصية بما يبدو أنه كعكة على شكل شمعة، والتي كانت تحتوي على شمعة فعلية في الأعلى أيضًا، على شكل الرقم ثلاثة.

تمامًا كما اتبع الموسم الأول من One Piece قصة مانغا East Blue، يبدو أن الموسم الثاني سيتبع قصة Arabasta، الذي يضم نقابة Baroque Works الإجرامية، وتضم هذه المنظمة عددًا لا يحصى من الأشرار الذين تم تسميتهم بأسماء أرقام وأعياد، ويتمتع كل منهم بقدرة غريبة.

@onepiecenetflix

It’s May 5th, NAKAMA! ? Join our captain Iñaki Godoy in celebrating the greatest, coolest, and most inspiring pirate to ever sail the Grand Line. Happy B-B-B-B-Birthday, Monkey D. Luffy! ?️?

♬ original sound - One Piece Netflix

يعد Mr. 3 أحد هذه الشخصيات، وبعد تناول Wax Wax Fruit، أصبح لديه القدرة على إنشاء الشمع والتحكم فيه، ومن هنا جاءت فكرة الشمعة الكبيرة والإعلان رقم ثلاثة من Netflix.

بينما توقع المعجبون عمومًا أن يتبع الموسم الثاني قصة Arabasta، فإن منشور TikTok يؤكد ذلك بشكل أساسي، ويقترح أيضًا أن يتمكن المعجبون من رؤية العديد من الشخصيات الجامحة والغريبة التي ظهرت فيه خلال المانجا الأصلية.

يشير هذا إلى أن Netflix مستعدة لعرض ما لا يقل عن 15 من الأشرار، من Mr. 1 إلى Mr. 7، والزعيم الغامض Mr 0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا