تكنولوجيا / IGN

خوادم Final Fantasy 14 تتعرض لهجمات DDoS حول العالم

تعرضت خوادم Final Fantasy 14 قبل ساعات لهجوم DDoS عالمي يمنع اللاعبين من تسجيل الدخول إلى لعبة MMORPG الخاصة بشركة Square Enix.

في منشور بالمدونة، أبلغت Square Enix اللاعبين أن المشكلات التقنية للعبة Final Fantasy 14 بدأت حوالي الساعة 6 صباحًا يوم 6 مارس، واعتبارًا من الآن، قد يتسبب هجوم DDoS في مواجهة اللاعبين لصعوبة في تسجيل الدخول وإرسال البيانات وقطع الاتصال بمراكز البيانات اليابانية، وفي أمريكا الشمالية وأوروبا وأوقيانوسيا.

في حين أن Square Enix لم تحدد بعد سبب الصعوبات التقنية، فقد وعد المطور اللاعبين بإجراء تحقيق في الهجوم، بالإضافة إلى الإجراءات المضادة.

— Stella @ 6.55 (@AzureMoonlights) https://twitter.com/AzureMoonlights/status/1787545800844661139?ref_src=twsrc%5Etfw

يأتي هجوم DDoS اليوم بعد أسابيع من إعلان المخرج Naoki Yoshida عن تحديث رسومي قيد التطوير للتوسعة القادمة Dawntrail. يعد التحديث الرسومي بمثابة استجابة مباشرة لتعليقات المعجبين السلبية حول مشاكل العيون لنموذج الشخصية في المقطع الدعائي للتوسعة المرتقبة.

كشف Yoshida أيضًا عن أن أداة Benchmark Tool المحدثة للعبة Final Fantasy 14 من المقرر إصدارها إما في 23 مايو أو في وقت لاحق من الأسبوع.

سيتم إصدار Final Fantasy 14: Dawntrail على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X/S والحاسب في 2 يوليو، مع بدء الوصول المبكر في 28 يونيو لأولئك الذين يطلبونها مسبقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا