الارشيف / تكنولوجيا / IGN

منقبو البيانات يكتشفون نسخة الحاسب من Red Dead Redemption

قد تأتي Red Dead Redemption أخيرًا إلى جهاز الكمبيوتر إذا كان من الممكن تصديق تسريب البيانات الأخير.


يقول المسرب @TezFunz2 على تويتر إلى أنه تم العثور على بيانات تشير لقدوم لعبة الغرب الأمريكي للحاسب في التحديث الأخير لتطبيق Rockstar، ويتضمن المحتوى المستخرج من البيانات تفاصيل حول تجربة Red Dead Redemption الأساسية بالإضافة إلى توسعة Undead Nightmare التي تحمل طابع الزومبي.

تقول لقطة شاشة تم الحصول عليها من TezFunz2: "رحلة عبر المساحات المترامية الأطراف للغرب الأمريكي والمكسيك في Red Dead Redemption، والمحتوى المرافق القائم على الزومبي، Undead Nightmare، يمكن تشغيلهما الآن على جهاز الكمبيوتر".

تم إطلاق Red Dead Redemption في الأصل لأجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 في عام 2010، وعلى الرغم من وصول نسخ Nintendo Switch و PlayStation 4 العام الماضي، إلا أن لاعبي PC تم تجاهلهم، وإذا تبين أن المعلومات المستخرجة من البيانات دقيقة ووصلت Red Dead Redemption إلى الكمبيوتر الشخصي قبل نهاية عام 2024، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها العنوان رسميًا على المنصة منذ 14 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.