الارشيف / تكنولوجيا / IGN

التحديث الثاني لنسخة الجيل الجديد من Fallout 4 يتضمن خيارات إضافية لوضع الرسوم والأداء

كشفت Bethesda عن أول تحديث للعبة Fallout 4 منذ تحديث الجيل التالي الكبير الذي تم إصداره الشهر الماضي، بما في ذلك بعض إعدادات خيارات الرسومات والأداء الجديدة وبعض الإصلاحات الأخرى.

قال الاستوديو إن التحديث كان قادمًا الأسبوع الماضي، واليوم تم طرحه عبر Xbox Series X/S و Xbox One و PlayStation 4/5 والكمبيوتر الشخصي.

الأجزاء الأكثر أهمية هي تلك الخاصة بالرسومات وخيارات الدقة المذكورة أعلاه، حيث يسمح لك هدف معدل الإطارات الآن بالاختيار بين 30 و 40 و 60 (افتراضي)، وكما قالت Bethesda، يجب أن تكون شاشتك قادرة على دعم 120 هرتز إذا اخترت 40.

— Bethesda Game Studios (@BethesdaStudios) https://twitter.com/BethesdaStudios/status/1790052783183286435?ref_src=twsrc%5Etfw

يمكنك أيضًا الاختيار بين المرئيات والأداء أثناء محاولة الحفاظ على معدل الإطارات، مع التوصية بالأداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

يتضمن التحديث أيضًا قائمة قصيرة من الإصلاحات الأخرى، بما في ذلك تحسينات عامة في الاستقرار، وبعض إصلاحات الأعطال، وإعادة تمكين ADR التلقائي على Xbox Series X/S، والمزيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا