الارشيف / تكنولوجيا / IGN

العنوان الرسمي للعبة Assassin's Creed Red أصبح الآن Assassin's Creed Shadows وسيتم الكشف عنها بالكامل هذا الأسبوع

كشفت شركة Ubisoft اليوم أن العنوان الرسمي للعبة Assassin's Creed Red أصبح الآن Assassin's Creed Shadows وسيتم الكشف عن اللعبة المرتقبة التي تقع أحداثها في اليابان بالكامل بتاريخ 15 مايو عبر قناة الشركة على يوتيوب.

وقالت Ubisoft https://twitter.com/AssassinsAR/status/1790052651385667993: الاسم Assassin's Creed Codename Red أصبح Assassin's Creed Shadows. انضموا إلينا لمشاهدة عرض الكشف العالمي السينمائي في 15 مايو الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية".

بالطبع نظراً لأنه سيكون عرضاً "سينمائياً" وفقاً للتغريدة، فعلى الأرجح لن نرى أية لقطات من أسلوب اللعب، لكن مع إعلان Ubisoft عن عودة مؤتمر Ubisoft Forward في 10 يونيو، فمن المتوقع أن نرى المزيد عندئذ.

كما كشفت الشركة في بيان صحفي أن قنوات التواصل الاجتماعي لسلسلة Assassin's Creed بدأت عداً تنازلياً بدءاً من اليوم وحتى 15 مايو، حيث دعت اللاعبين لحل لغز الساعة الرملية، مع مكافأة لأولئك الذين ينجحون في حلها وفقاً للشركة.

يذكر أنه تم الإعلان مسبقاً في سبتمبر 2022 عن لعبة Assassin’s Creed Codename RED، والتي تم وصفها بأنها العنوان الرئيسي التالي بعد Assassin’s Creed Mirage السّراب ومستقبل تقمص الأدوار في العالم المفتوح في سلسلة Assassin’s Creed. إنها قيد التطوير لدى استوديو Ubisoft فرع كيبيك، الذي عمل على لعبة Assassin’s Creed Odyssey، وفيها سيتمكن اللاعبون من استكشاف الإطار الذي طال انتظاره في لعبة من Assassin’s Creed: اليابان الإقطاعية مع كل روعة الشينوبي فيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا